المحاسبة

جديد

Demander une carte Wise

Bienvenue, TransferWise est une société de transfert d’argent internationale proposant des solutions de transfert d’argent innovantes, visant à rendre les…

أكمل القراءة »
المحاسبة

ما هو الاستحواذ؟

الاستحواذ هو عندما تشتري إحدى الشركات معظم أو كل أسهم شركة أخرى للسيطرة على تلك الشركة

أكمل القراءة »
المحاسبة

معدل العائد المحاسبي (ARR)

معدل العائد المحاسبي (ARR) فهم ARR صيغة ARR كيفية حساب ARR مثال على ARR ARR مقابل RRR إيجابيات وسلبيات ARR

أكمل القراءة »
المحاسبة

البيانات المالية

ما هي القوائم المالية؟ استخدام القوائم المالية فهم الميزانيات صيغة الميزانية العمومية بيانات من الميزانية العمومية

أكمل القراءة »
المحاسبة

ما هو المحاسب قانوني (CA)؟

المحاسب القانوني (CA) هو تسمية محاسبية دولية تُمنح لمحترفي المحاسبة في العديد من البلدان حول العالم ، باستثناء الولايات المتحدة. في الولايات المتحدة ، ما…

أكمل القراءة »
المحاسبة

محاسب عام معتمد (CPA)

المحاسب العام المعتمد (CPA) هو تعيين يتم توفيره لمحترفي المحاسبة المرخصين. يتم توفير ترخيص CPA من قبل مجلس المحاسبة لكل ولاية. 

أكمل القراءة »
الاقتصاد

ما هي المصاريف؟

المصاريف هي تكلفة العمليات التي تتكبدها الشركة لتوليد الإيرادات. كما يقول المثل الشائع ، "كسب المال يكلف المال".

أكمل القراءة »
الاقتصاد

كيف تختلف الأصول الحالية وغير المتداولة

في المحاسبة المالية ، الأصول هي الموارد التي تحتاجها الشركة لتشغيل وتنمية أعمالها. يتم تقسيم الأصول إلى فئتين: الأصول المتداولة وغير…

أكمل القراءة »
الاقتصاد

ما هو الأصل؟

ما هو الأصل؟ أنواع الأصول

أكمل القراءة »
الاقتصاد

المحاسبة الإدارية

المحاسبة الإدارية المحاسبة الإدارية مقابل المحاسبة المالية ما هي المحاسبة الادارية؟أنواع المحاسبة الإدارية

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى